0 تصويتات
التسويق الالكتروني

كل ماتسعي اليه شركات الاستضافة الناشئه وحتي الكبري هو المزيد من العملاء، وسنستعرض باختصار النقاط الهامة للحصول علي العملاء وزيادة مبيعات شركة الاستضافة الخاصة بك.

البيان الصحفي

هو ببساطه الاعلان عن شركة الاستضافة الخاصة بك في مواقع اخري كالمواقع الاخباريه التقنية مثلا بطريقة مباشره او الكتابة عن عروض وميزات شركة الاستضافة بطريقة غير مباشرة بكتابة موضوع داخل منتدي تقني او مدونه.

مدونة لشركة الاستضافة

لا تستعجب من كلمة مدونه نعم انشئ مدونه داخل موقع شركة الاستضافة تشرح به خدمات الشركة ومشاكل الزوار وحلها والتي تعمل علي تحويل الزوار الي عملاء اوفياء لشركتك.

الحملات الاعلانية الممولة 

قبل ان تسعي لبيع الاستضافة وكسب المال لابد من الانفاق بعض المال وهذا امر طبيعي مع اي مشروع، فقط قم بانشاء حملات اعلانية عبر اعلانات جوجل وفيسبوك وركز علي استهداف افضل عروض الاستضافة لديك لتحصل علي اكبر عدد من العملاء باقل التكاليف.

نظام الاحالات او العمولات

هذا النظام من افضل واروع انظمة التسويق لشركة الاستضافة الخاصه بك وهي انك تقدم عمولة معين بسعر ثابت او بنسبة مئوية لك شخص ياتي بعميل للحجز من شركتك، كل شخص سيسعي للحصول علي اكبر ربح من استضافة بالتسويق لها.

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

مما لاشك فيه ان مواقع التواصل الاجتماعي هي المسيطرة الان فتستطيع الحصول علي العديد من العملاء لاستضافتك من خلال انشاء الاعلانات علي المنصات المختلفه وليكن فيسبوك او بطريقة مجانية ومجديه اكثر عبر الاشتراك في مجموعات فيسبوك المتخصصة او التي تناقش تخصصك "الاستضافة"، يمكنك الحصول علي العديد من العملاء من خلالها.

منصات الفيويو واليوتيوب

تستطيع تقديم مجموعة من الفيديو الاحترافي عن اهم حلول الاستضافة والتي تواجه العميل وحلها والاعلان داخلها عن شركة الاستضافة الخاصة بك بطرية غير مباشره.

هذه هي الخطوات ببساطة ارجوا ان اكون وفقت وشرحت الامر باختصار شديد بعيدا عن التعقيدات الامر بسيط جدا للحصول علي عملاء الاستضافة.

وفقنا الله واياكم

1 إجابة واحدة

+2 تصويتات
اضف لذلك تقديم دعم فني مميز ورفع كفاءة وجودة الخدمة هو نوع آخر من التسويق.
نعم صحيح الدعم من اهم العناصر الي بتساعد علي استمرار وربح الشركة

مواضيع مشابهة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مجتمع زُحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة والحصول علي الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

زُحل مجتمع عربي، فضلاً شارك بالعربية الفصحى.
...